كيفية الحصول على مواضيع سهلة التصدر في جوجل

jistweb
الكاتب:
0
احصل على مواضيع سهلة في تصدر نتائج البحث جوجل بالذكاء الإصطناعي

يعد التطبيق الجيد للسيو SEO من أهم عوامل تصدر نتائج البحث، لكن المبتدئين يصعب عليهم التصدر في كلمات مفتاحية عليها منافسة كبيرة، لذلك سوف نتطرق في هذا المقال على كيفية الحصول على مواضيع أو كلمات مفتاحية سهلة في تصدر نتائج البحث جوجل بالذكاء الإصطناعي

حيث أن هناك كلمات مفتاحية لاتحتاج إلا باكلينك أو Page Authority عالي حتى تتصدر فيها وإنما تحتاج إلى تنظيم بسيط للمعلومات وكتابة مقال متكامل يلبي رغبات الزوار وفقط.

وللقيام بذلك نحتاج إلى استخدام الذكاء الإصطناعي في تحديد هذه الكلمات السهلة وكتابة المقالات عنها. ويتعد هذه الطريقة هي الطريق الأفضل للمبتدئين في الحصول على زيارات من جوجل بالتالي نجاح المدونة والحصول على أرباح جيدة.

ماهي الكلمات المفتاحية أو المواضيع التي يسهل التصدر بها في Google؟

يمكن تقسيم الكلمات المفتاحية عموما إلى ثلاثة أقسام:

1- كلمات مفتاحية سهلة Easy rank keywords

الكلمات المفتاحية السهلة هي الكلمات المفتاحية التي ليس عليها منافسة في جوجل أي أن هناك عدد قليل من المقالات التي تمت كتابتها حول ذلك الموضوع. أيضا يجب التركيز على الكلمات المفتاحية التي لها نسبة بحث محترمة لكي تحصل على زيارات.

وهذه الكلمات المفتاحية التي يجب أن يركز عليها المدونين المبتدئين حتى يحصلوا على ترتيب جيد في جوجل بعدها يمكن المنافسة على الكلمات المفتاحية الأخرى.

2- كلمات مفتاحية متوسطة

وهي الكلمات المفتاحية التي تكون المنافسة عليها متوسطة، حيث يتطلب التصدر فيها أن تتوفر على Backlink قوي وPage Authority وغيرها من الأمور المتعلقة بالسيو، مثل On -page SEO الخ...

3- كلمات مفتاحية صعبة 

غالبا ما تكون الكلمات المفتاحية الصعبة كلمات لها سعر نقرة عالي. لأن كل مدون محترف يبحث عن الكلمات المفتاحية الغالية. بالتالي تكون المنافسة عليها كبيرة. هذا يعني أنك تحتاج إلى خبرة كبيرة في السيو حتى تتصدر في نتائج بحث جوجل في هذه الكلمة المفتاحية.

كيفية الحصول على مواضيع سهلة التصدر في نتائج بحث Google؟

من أجل الحصول على كلمات مفتاحية سهلة التصدر سوف نستخدم أداة Magic Write من تطوير منصة Canva. تستخدم الذكاء الإصذناعي للإجابة على الأسئلة مثل Chat-GPT. لكننا سنقوم بطلب كلمات مفتاحية سهلة التصدر ولها نسبة بحث كبيرة في مجال معبين، وأنت تختاج المجال الخاص بك.

  1. التوجه إلى موقع Canva.
  2. إنشاء حساب في الموقع.
  3. تحويل اللغة من العربية إلى الإنجليزية.
  4. العودة إلى الرئيسية.
  5. في قسم Doc، اضغط على Start Writing.
  6. اضغط على علامة الزائد
  7. اختر MAgic write
  8. ثم اكتب أمر 'اقترح أفضل 10 مواضيع سهلة التصدر في نتائج بحث جوجل عليها منافسة قليلة ونسبة بحث كبيرة في مجال...'
  9. وأنت تقوم بتحديد المجال الذي تستهدفه أو النيتش الخاص بك.
  10. سيقوم بإظهار لك عناوين لأهم المواضيع التي يجب أن تقوم بكتابة المقالات عنها وسوف تتصدر نتائج البحث.

في العموم تعد الكتابة العشوائية للمقالات كما افعل أنا في هذه المدونة من أهم عوامل فشل المدونات الحديثة. إذ يجب التركيز على المواضيع و الكلمات المفتاحية سهلة التصدر من أجل الحصول على زيارات أكثر وبعدها يمكن المنافسة في كلمات مفتاحية أخرى بعد مسك كلمات مفتاحية على Google.

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)

#buttons=(Ok, Go it!) #days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Check Now
Ok, Go it!