اضافة صفحة تحويل الروابط الخارجية احترافية على اي قالب بلوجر

jistweb
الكاتب:
0

كثيرا من القوالب المجانية على بلوجر لاتتوفر على صفحة تحويل الروابط، فيضطر لشراء النسخة المدفوعة من القالب لكي يستفيد من جميع المميزات ومنها صفحة تحويل الروابط لكن من لايملك المال لشراء النسخة المدفوعة ماذا يفعل؟ 

سأشرح لك اليوم طريقة اضافة صفحة تحويل الروابط على اي قالب بلوجر وسنقدم لك جميع الاكواد المطلوبة لعمل وإضافة صفحة اعادة توجيه الى مدونتك على بلوجر لتأمين الروابط. كل ماعليك هو متابعة الخطوات التي سنشرحها لك في هذا المقال بحذر شديد جدا لكي لاتحذف اي اكواد بالخطأ.

اضافة صفحة تحويل الروابط الخارجية احترافية على اي قالب بلوجر

شرح طريقة تركيب صفحة تحويل الروابط احترافية وجديدة على بلوجر

قبل كل شيء قم بعمل نسخة احتياطية لقالبك الحالي حتى تستطيع استعادته إذا حذث خطأ معين أثناء تركيبك لهذه الصفحة. لأننا يوف نعدل في أكواد القالب الرئيسية.

الجزء الأول من الشرح : إنشاء صفحة تحويل الروابط

  1. الذهاب الى واجهة تحكم بلوجر الرئيسية.
  2. تقوم بالذهاب الى قسم الصفحات.
  3. تقوم بعمل انشاء صفحة جديدة بالضغط على زر الزائد.
  4. تضع في خانة الاسم redirect 
  5. تقوم بالضغط على الخيار في اليسار وتختار عدم السماح بالتعليقات إذا اردت ومن الأفضل إقفالها
  6. تضغط على القلم في اليمين وتختار عرض html من أجل لصق كود الصفحة.
  7. تقوم بنسخ الكود التالي وتقوم بلصقه في الصفحة 

   <!-- redirect Start --> 
  <div id="pageredirect"></div>
  <!-- redirect End --> 

الآن تضغط على نشر الصفحة بكل سهولة.

الجزء الثاني من الشرح التعديل في أكواد القالب:

  1. تتوجه إلى لوحة تخكم بلوجر الرئيسية.
  2. تذهب الى المظهر تضغط على قائمة منسدلة بجانب تخصيص تختار تعديل html.
  3. تبحث عن الكود التالي : </b:section>
  4. ستجد الكثير من الوسوم مثلها تختار اي وسم كما كان لأننا سنقوم بتغيير مكانه فيما بعد. وفوقه مباشرة تضع الكود التالي حمله من. تحميل الكود
  5. الآن تضغط على حفظ القالب وتنتظر حتى يتم حفظ جميع الأكواد بنجاح.
  6.  تتوجه الى التنسيق وستجد الاضافة موجودة ويمكنك تغيير مكانها بسحبها لاي مكان آخر تريد.

أريد أن أنوه وأكرر أنه يجب أن تقوم بعمل نسخة احتياطية لقالبك الحالي لأنه إذا أخطأت في وضع احد الاكواد قد يخرب ذلك القالب بشكل كامل، وإذا لم تكن لك دراية بأكواد html يرجى تقديم هذه الإضافات إلى خبير في بلوجر ليقوم بإضافة هذه الإضافة بدلا منك. وإذا اتبعت التعليمات بشكل صحيح وسليم فسوف تستطيع فعل ذلك بنفسك لأننا  قد شرحنا فعلا جميع الخطوات بشكل مبسط جدا.

يمكنك مشاهدة الفيديو التالي لتفهم أكثر طريقة وضع الأكواد إذا كانت معقدة بالنسبة لك.

مميزات صفحة تحويل الروابط على بلوجر

غالبا ما يتم وضع صفحة تحويل الروابط ممن قبل المدونات التي تضع الروابط الخارجية مثل روابط التحميل وغيرها من الروابط. إذ أنه تساعد في زيادة الأرباح ومكة مكوت الزائر في المدونة والكثير من المميزات الأخرى. رغم ذلك فإن هذه الصفحة قد تكون مخالفة. لأنها تقوم بعمل إعادة توجيه للزائر والغرض منها زيادة الأرباح.

يمكن استغلال هذه الصفحة في إضافة اعلانات أخرى مثل روابط الأفيلييت Affiliate من أجل الربح من بلوجر بطريقة أخرى دون وضع الإعلانات. وهناك الكثير من الطرق الأخرى للربح من صفحة تحويل الروابط. على سبيل المثال يمكنك بيع مساحة إعلانية من هذه الصفحة من أجل وضع إعلانات الناس على هذه الصفحة بمقابل مادي.

فوائد إضافة صفحة إعادة توجيه في بلوجر

إن إضافة صفحة إعادة توجيه إلى مدونة Blogger الخاصة بك لها فوائد عديدة وهي خطوة مهمة في تحسين تجربة المستخدم وتحسين الأداء العام للموقع. سنستعرض هنا بعض الأسباب التي تجعل إضافة صفحة إعادة التوجيه ضرورية:

1. تحسين تجربة المستخدم: عندما يتم نقل صفحة أو محتوى داخل مدونتك إلى موقع أو رابط جديد ، يمكن استخدام صفحة إعادة التوجيه لتوجيه الزوار إلى الموقع الجديد بسلاسة وسرعة. يحافظ هذا على تجربة المستخدم ويضمن عدم ضياعه أو الشعور بالإرهاق.

2. تحسين تجربة البحث: عند تغيير رابط الصفحة أو نقله إلى مكان آخر داخل المدونة ، من المهم إنشاء إعادة توجيه 301 لتوجيه محركات البحث إلى العنوان الجديد للصفحة. يساعد ذلك محركات البحث على تحديث فهرسها وتجنب الروابط المعطلة أو غير الصحيحة ، مما يعزز ظهور المدونة في نتائج البحث ويحسن ترتيبها.

3. الحفاظ على قيمة تحسين محركات البحث: إذا كانت لديك صفحات محتوى قديمة أو روابط غير صحيحة ، فيمكن استخدام إعادة التوجيه لتوجيه الزوار ومحركات البحث إلى الصفحات الجديدة أو الروابط الصحيحة. يساعد هذا في الحفاظ على قيمة تحسين محركات البحث للموقع والحفاظ على تصنيفات جيدة في نتائج محرك البحث.

باختصار ، تعد إضافة صفحة إعادة توجيه إلى مدونة Blogger خطوة حاسمة لتحسين تجربة المستخدم وتحسين موقع الويب الخاص بك والأداء العام للموقع. قم بإعداد عمليات إعادة التوجيه المناسبة لتغيير الصفحات أو الروابط لضمان انتقال سلس وفعال للزوار ومحركات البحث.

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)

#buttons=(Ok, Go it!) #days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Check Now
Ok, Go it!