مراجعة قالب JetTheme المجاني من أسرع قوالب بلوجر 2023، حمله الآن!

مراجعة قالب JetTheme المجاني من أسرع قوالب بلوجر 2023، حمله الآن!

كلنا نعلم أن سرعة تحميل المدونة أصبحت عاملا من عوامل تصدر نتائج البحث، لذا تحسين ترعة المدونة أمر لابد منه للظهور في نتائج البحث الأولى في Google. ويعد القالب من الأساسيات التي تؤثر على سرعة التحميل، لهذا أتيناكم بقالب JetTheme المجاني.

يعد قالب JetTheme من أسرع قوالب بلوجر وأصغرها حجما، لان مطور القالب ركز على السرعة. قد تصدم عندما تعرف أن هذا القالب مجاني وليس فيه أي أكواد مشفرة ولا رابط لموقع المطور!

مهلا ماذا؟ نعم فالقالب مجاني تماما من طرف المطور، ويتم تحديثه باستمرار ويمكنك تلقي التحديثات مجانا أيضا، هذا رائع أليس كذلك؟

في هذا المقال، سوف نتطرق إلى مراجعة قالب JetTheme ونتكلم عن المميزات والإضافات التي يتوفر عليها وأعطيكم رأيي الشخصي في القالب بكل صراحة.

ماهو قالب JetTheme ؟

JetTheme هو قالب يعمل فقط على مدونات Blogger تم تطويره من قبل مطور إندونيسي، كما تم تصميم القالب لكي يكون سريعا في التحميل ومتوافق مع جميع الشاشات. تم إصدار القالب لأول مرة سنة 2022 ويتم تحديث القالب باستمرار عندما تظهر مشاكل فيه.

التحديث الموجود حاليا في وقت كتابة هذا المقال هو V2.9، ربما سيتم إصدار تحديثات جديدة باستمرار لحل المشاكل التي تظهر بالقالب. القالب يعتمد على مكتبة Jquery في تكويده وكذلك يتم استخدام مكتبة Bootstrap من اجل تنسيق القالب باكواد CSS.

JetTheme هو قالب مدونة مجاني وسهل الاستخدام يساعدك على إنشاء موقع ويب احترافي وجميل. يوفر JetTheme مجموعة متنوعة من خيارات القوالب التي يمكنك تخصيصها لتناسب احتياجاتك وأسلوبك. كما أنه متوافق مع الأجهزة المحمولة، مما يضمن أن موقعك الإلكتروني سيبدو رائعًا على جميع الأجهزة.

تم تصميم JetTheme ليكون متجاوبًا ومحسّنًا لمحركات البحث، مما يعني أنه سيكون من السهل على زوار موقعك الإلكتروني العثور عليه ومعاينته على أي جهاز.

علاوة على ذلك، يوفر JetTheme لوحة تحكم سهلة الاستخدام تتيح لك تخصيص قالبك بسهولة دون الحاجة إلى أي معرفة بالبرمجة. كما أنه يوفر مجموعة متنوعة من الميزات الإضافية، مثل إمكانية إضافة أدوات التواصل الاجتماعي وتكامل التجارة الإلكترونية.

ما هي المميزات قالب jettheme

مراجعة قالب JetTheme المجاني من أسرع قوالب بلوجر 2023، حمله الآن!

JetTheme هو قالب بلوجر مجاني يتميز بالعديد من المميزات، ومنها:

  • تصميم أنيق وجذاب.
  • يستجيب لجميع الأجهزة والشاشات.
  • قائمة تنقل أفقية مثالية للإعلانات.
  • يدعم تركيبة اللون البرتقالي والألوان الأخرى.
  • يدعم إعلانات AdSense.
  • يحتوي على خريطة الموقع سهلة الاستخدام.
  • يحتوي على القطعة المشاركة المميزة.
  • يدعم الاشتراك في النشرة الإخبارية.
  • يدعم نظام التعليق Disqus.
  • يدعم الوضع الداكن.
  • يدعم تغيير خط الكتابة.
  • يدعم محركات البحث SEO.
  • يحتوي على أداة اختبار جوجل التحقق من الصحة.
  • يدعم مختلف الأجهزة والمتصفحات.
  • يحتوي على ميزة الوضع الداكن.
  • يدعم تذييل القسم الاجتماعي.
  • يحتوي على قسم المنشورات المميزة.
  • يدعم الشريط الجانبي الثابت.
  • يدعم العلامات المرجعية لصفحات المدونة.
  • يدعم تغيير الألوان والأشكال والخطوط والخلفيات بكل سهولة.

هل يمكن استخدام قالب jettheme لمدونات بلوجر عربي وأجنبي جميعًا؟

نعم، يمكن استخدام قالب JetTheme لمدونات بلوجر عربية وأجنبية جميعًا. يتوفر القالب باللغتين العربية والإنجليزية، ويدعم جميع الأجهزة والمتصفحات. لأنه يتوفر على أكواد مخصصة لنظام (RTL (Right To Left بمعنى من اليمين إلى اليسار.

 كما أنه يتميز بالعديد من الميزات التي تجعله مناسبًا لجميع المدونات، مثل التصميم الأنيق والجذاب، والاستجابة لجميع الأجهزة والشاشات، ودعم إعلانات AdSense، ووجود خريطة الموقع، ودعم نظام التعليق Disqus، واختبار جوجل التحقق من الصحة، وتغيير خط الكتابة، ودعم محركات البحث SEO، وتحميل الصفحة الكسولة، وتغيير الألوان والأشكال والخطوط والخلفيات.

تحميل قالب JetTheme من اسرع قوالب بلوجر 2023

قبل تغييرك للقالب تحتاج إلى وضع قالب التنظيف لمدونتك حتى يتم حذف كل الإضافات ومخلفات القالب وتتجنب حدوث مشاكل عند تركيب القالب الجديد.

هناك العديد من الطرق لتحميل قالب من مصدر رئيسي موثوق من طرف المطور حتى لا تقوم بتحميل نسخة غير رسمية، من بينها:

1- الذهاب إلى الموقع الرسمي للقالب والضغط على تحميل : الموقع الرسمي للقالب

بالإضافة إلى النسخة المجانية، توجد نسخة مدفوعة في حالة كنت تحتاج إلى الإصافات التي تتوفر عليها يمكنك الإطلاع على الإختلافات بينهما.

مراجعة قالب JetTheme المجاني من أسرع قوالب بلوجر 2023، حمله الآن!

2- تحميل القالب من منصة Github مصدر رسمي من مطور القالب : الذهاب إلى صفحة التحميل

3- تحميل مباشر للقالب من رابط رسمي للمطور على Github : تحميل مباشر

في الختام، أتمنى ان يكون الموضوع قد نال إعجابكم واستفدتم ولو قليلا، إذا كان لك أي سؤال يمكنك طرحه في قسم التعليقات وسأكون سعيدا بالإجابة عنه. رأيي في القالب أنه جيد إلى حد ما لانه لايزال يعاني من بعض المشاكل في المظهر وغير منسق جيدا من حيث المظهر فقط، يمكن ان تحس بذلك من مجرد النظر إليه.

كما أن استخدام Jquery يعد نوعا ما من الجيل القديم، فالآن توجد عدة خيارات أخرى لا تستخدم مكتبة Jquery، وهذا ما سنشاركه معكم في المواضيع القادمة. بالإضافة إلى ذلك يستخدم Bootstrap مما يجعله صعب التعديل نوعا ما للمبتدئين. لكن سرعة القالب جيدة جدا وهذا ما يهتم به الكثيرون ممين لايكترثون لتصميم القالب وشكله.

jistweb
بواسطة : jistweb
مدونة جيست ويب هي مدونة متخصصة في مجال الربح من التدوين واحتراف السيو. تهدف هذه المدونة إلى تزويد القراء بالمعلومات والموارد اللازمة لتحقيق النجاح في مجال التدوين وتحسين محركات البحث (SEO) للمواقع على الإنترنت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-